بالدموع و في أول خروج إعلامي الشيخة تراكس تروي التفاصيل الكاملة لقصة فيديو الخليجيين المزورين

Teilen
Einbetten
  • Am 10 Okt 2018 veröffentlicht
  • في أول خروج إعلامي الشيخة تراكس تروي تفاصيل فيديو خليجيين المزيفيين و كيف تعرضت لنصب و تحرش الجنسي في حفل نظمته مجموعة فيسبوكية "

    قناة شوف تيفي هي أول تلفزة إلكترونية تختص بأخبار المغرب، شاملة، مستقلة، تعنى بأخبار اليوم والقضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية.. تواكب آخر الأخبار المغربية ومختلف الأحداث من قلب الحدث بالصوت والصورة، عبر طاقم صحفي شاب متميز ولوجيستيك جد متطور مسؤول عن برامج إخبارية عديدة كتلفزة الواقع وآراء الشارع ونسولو الناس.. كما تتوفر على استوديو من الطراز العالي يتم إنتاج نشرات شوف الصحافة والحصاد اليومي وخبر اليوم، الأستوديو يتضمن آخر أنواع التجهيزات والكاميرات الرقمية، استضافت من خلاله مختلف الشخصيات الشهيرة، مغربيا، عربيا وعالميا.
    اشترك في القناة الرسمية لشوف تيفي:
    bit.ly/2aYOdAx
    Chouftv - شوف تيفي
    شوف تيفي أول تلفزة إلكترونية بالمغرب
    ChoufTV
    Site Web Officiel: ChoufTV.ma
    Page Facebook: facebook.com/ChoufTV.Maroc
    Compte Twitter: twitter.com/ChoufTVMa
    Page Google+: plus.google.com/+ChoufMedia
    Chaine DEclips: declips.net/user/ChoufMedia
    #chouftv #maroc

KOMMENTARE • 12 459

  • لغتي الصمت الصمت لغتي

    مشيتي فااليل باش تغني و ترقصي بالمؤخرة للرجال واش الدين اعطاك هاد الحق ، اسمك فاطمة الزهراء اقتدي بصفات بنات الرسول وارجعي لتعاليم الدين

  • لغتي الصمت الصمت لغتي

    قالت مشيت نادي الواجب والعمل ديالي ههههههههههههههه رايحة تادي حلقة دينية ههههههه و قالت مشيت على خاطر حب فيهم؟؟؟؟؟!!!!!؟؟! وحب الله فين؟؟؟؟!!!!! الله يهديك

  • Zohra nadir
    Zohra nadir Vor 4 Tage

    allah ya3fou 3lik wayriz9ik biriz9 7alal

  • Hicham FCB
    Hicham FCB Vor 8 Tage

    بنت القحبة مدايرة طواليط خانزة من لفوق و لتحت

  • Imane Bernard
    Imane Bernard Vor 11 Tage

    Vidéo machi vedeo hhhjj

  • كريم الخير
    كريم الخير Vor 14 Tage

    declips.net/video/GY37i19Fdh4/video.html

  • Hassan Laamori
    Hassan Laamori Vor 17 Tage

    سيري الله يهديك

  • فل يحيا اردوغان فل يحيا اردوغان

    كتهضر على الدل ونتي مدلولة اصلا سيري ستري راسك معجباتكش كلمة قحبة راه مكدبوش عليك صرحة نقال نتي غير قحبة

  • فل يحيا اردوغان فل يحيا اردوغان

    تستاهل حيت قحبة الله يمسخك تكسب حب الجمهور ومتكسبش حب الله اوا تستاهلي القحبة

  • Souka Souka
    Souka Souka Vor 21 Tag

    Chofi wlh ta nti atyab khalqe lah awina tbarek lah hbiba

  • Soumia Lachhab
    Soumia Lachhab Vor 24 Tage

    انا عزيزة على لثاني مرة اقول انا والله مااعرف لا شطيحك ولاغناك فقط احبك في الله واتمنى لك التوبة انشاء الله.

  • Abdo Abdo
    Abdo Abdo Vor 26 Tage

    درتي لجمهور بكربوزتك

  • farid plus
    farid plus Vor 27 Tage +2

    الانسان يحتارم راسو باش ناس ايحتارموه كون شافوك محتارمة تاحد ميتجرء عليك

  • yawmiyat hanaa
    yawmiyat hanaa Vor 27 Tage

    شوف TV كتتبع غا شوها

  • Aziz Boukhris
    Aziz Boukhris Vor 28 Tage

    اشنو انتي شيخة تقي الله هذا شئ رآه حرام

  • Sadam Ivanouvitc
    Sadam Ivanouvitc Vor 28 Tage

    انت ربي يهديك وهم ماشي رجولية

  • Jamal El hwari
    Jamal El hwari Vor 28 Tage

    3dblk kaisliou tma al3hira

  • Abdul El harras
    Abdul El harras Vor 29 Tage

    7wawk blanco dfal , Siri n3alat llah wa 3alik , tta khanza galetlik 3endha manager , gouli 9ewadi nta3 el khalijiennes.

  • Mohammed Kadri
    Mohammed Kadri Vor 29 Tage

    Chahl man wahd khaoarak man dik trama

  • bouchaib soumami
    bouchaib soumami Vor Monat

    good people die soon and good human breeds don't grow faster...the devils reproduce vastly to spread horror

  • Belkacen Bouyahya
    Belkacen Bouyahya Vor Monat +1

    تابعيني أنا القحبة قانونيا.أنت قحبة وفاسقة.المغرب دولة عندها دستور فيه المغرب دولة إسلامية.الإعلام والتلفزة والسهرات والشبكات الإجتماعية هي في المغرب وبحكم أن في الدستور أن المغرب دولة مسلمة.ولدلك يمنع منعا كليا التصرف في دولة إسلامية بهدا التصرف المعدي للإسلام.والدستور فيه أن شرطين يمكن سجن البرلمانيين هو شتم ءو لمس بشخصية الملك والشرط التاني اللمس بالإسلام.
    ولهدا ياشعب ياإما دستور ياإما طهارة؟

  • Abdelkarim Benidir
    Abdelkarim Benidir Vor Monat

    الى كتخفي الله سيري ستري راسك قبل ميفوت الحال

  • Mestapha Taxé
    Mestapha Taxé Vor Monat

    hhhhh tam3ok

  • Mestapha Taxé
    Mestapha Taxé Vor Monat

    kadaba nti tama3a

  • بنت لبلاد
    بنت لبلاد Vor Monat +1

    حتى حد ما اهانك انت هاينة راسك و انت بدون كرامة هز يا وز و ديك التزييره على ديك المؤخرة و طريقة شطيحك و تلوازك هما السبب انت امرأة بدون شرف متجيش تهدري على الاهانة و ان الناس هانوك انت من هان نفسه خدمة الشيخة ليست خدمة شريفة و انت عارفة هادشي مضحكيش على راسك و النمادج اللي تتطلع تبغي تعطينا صورة جيدة عن الشيخات عرفوا ان الشيخة مهنة ليست شريفة و متبقاوش دوزوا لينا ميساجات خاوية غير شريفة يعني غير شريفة سالينا و نزيدك واخا تكوني انت متتشطحيش و تحنقزي غير تتغني و تتعتبري نفسك شريفة المهنة ديال تشياخت ليست مهنة شريفة خدمتك كلها مع السكايرية فالبيران و التلواز للرجال و التجمع مع الرجال و الغميز و الرميز بلا ما يقيصك و انت تتلوزي ليهم هذا كافي عالله تفهمي انت و غيرك هادشي

  • Omar Khalil
    Omar Khalil Vor Monat +2

    الخنز هذا هو حال المغاربة الشطيح و الرديح سيري ستري كرك طز فيك و في العفن ديالك فرحانة بهاد المنكر ديالك لعنة الله عليك

  • قناۃ طبخ pro
    قناۃ طبخ pro Vor Monat +2

    كتبان عندها 45 عام

  • Abdelhadi El harras Chabab

    Tta chikhat 3endhom manager , siri llah iwdder lbouk ch9ef.

  • Abdelhadi El harras Chabab

    Fer3ouk .

  • Ggkh Ygjggh
    Ggkh Ygjggh Vor Monat

    اختي فاطمة الزهراء كنموت عليك

  • Imane يارب تفرح جميع مسلمين

    شفي احبيب نصح نتي بنت زوين ماءدب بعدي على هطريق سري صلي وتوبي كين غير الموت ركي بينا ضريفا بندركم لله خلي ليك بنتك

  • nawal EL
    nawal EL Vor Monat

    Akhti rah 3ta llah lhlal bach tkbri bntak machi lhram wila knti nti kat3tabri had chtih li kadiri hlal raki mchiti lhafa gatlik khashom i3tabroni khthom wach mn niytak wach ti kathrki lihom fmo2akhirtak okadrbi biha rjal okatgoli khowt ça va pas la tête

  • ماهر فخامه الاسم تكفي

    هاي المراة او لانسة حذائها يسوا الخليجيين يلي يحكون عنها أنا من سوريا تحية طيبة لاهلنا في المغرب أخوكم من سوريا

  • Karima karima
    Karima karima Vor Monat

    Ragasa kray kray aaliha Fa koraan mazyan

  • Karima karima
    Karima karima Vor Monat

    Wach makbar tadakhlilo

  • OUM MOHAMED
    OUM MOHAMED Vor Monat

    الله يسهل عليك في الحلال ويغنك علا الحرام والله يعطيك شي خدمة مستور بادن الله

  • Mohand Mammou
    Mohand Mammou Vor Monat

    Fatma dirige ouach bgiti je connais le Maroc de oujda jusqu'à casa tu sais je connais cette catégorie de gens ils vont leurs soeurs leurs mères ouachrahoum idirou OK ne remplie pas ta tête

  • mama mona
    mama mona Vor Monat

    اختي انتي الي خليتي راسك زفاف الي داز يمسح رجليه فيك

  • mama mona
    mama mona Vor Monat

    ماتيهموكش لفلوس باركا من لكدوب على راكي خداما الله ينعل الي مايحشم

  • Jalal Manss
    Jalal Manss Vor Monat

    الله يمسخك

  • خديجة azzi
    خديجة azzi Vor Monat

    Lah, i3fo, 3lik

  • Ismail Boukdiha
    Ismail Boukdiha Vor Monat

    الله يجيبلك شي خذم حسن من هذي الله يهذيك ويهدينا

  • Hassem Elmediouni
    Hassem Elmediouni Vor Monat

    laisse les parler nous on taime bien faitema

  • Bonjour Merci
    Bonjour Merci Vor Monat

    مسكينه تبيع نفسه الخليجين

  • Nadia حمدانی
    Nadia حمدانی Vor Monat +2

    مکسبتی لا جمهور لا ولو بل کسبتی غیر المعاصی

  • Bouchta Bitit
    Bouchta Bitit Vor Monat

    Sa se appel les risque du métier qnd ons ose se présente devant autant de hommes et montre ses formes il fallais savoir que ils y avais un risque pourquoi se plaindre et pleuré

  • mohammed abbo
    mohammed abbo Vor Monat

    iwa bdli lhrfa

  • mohammed abbo
    mohammed abbo Vor Monat

    srk ghir ichb3o lik lhwa hhhh

  • mohammed abbo
    mohammed abbo Vor Monat

    siri ta9ay lah layhdik

  • Oumaima Zouine
    Oumaima Zouine Vor Monat

    بقات فيا والله

  • Oumaima Zouine
    Oumaima Zouine Vor Monat

    ربي كبير أختي متخافش لا حول ولا قوة إلا بالله

  • Samsung Tab
    Samsung Tab Vor Monat +1

    أنا بعدا كنحبك و الله أو هاد لبشار هاكا داير أو لي بغا يدوي يدوي و الله يسهل عليك و يوفقك فاحياتك يارب ويخليليك ديك لبنية نشألله تكبر فاعزك ❤🙏🙏

  • سعيد تطوني Said

    الله يخود فيهوم لحق لخدما مشي عيب فين ما كنت

    • سعيد تطوني Said
      سعيد تطوني Said Vor Monat

      سلام ختي انا كتعجبني لخدما ديلك مكرهتش نخدم معك

  • Kamal Mahtam
    Kamal Mahtam Vor Monat +1

    بززززززززاف عليك باش تكوني مغربية.. أنت مسيحية كاثولوكية

  • Yazid Immobilier
    Yazid Immobilier Vor Monat

    مانادجر انت هيا ليونيل ميسي #طررررر

  • Amal Jamal
    Amal Jamal Vor Monat

    الله اعفو علكم ويهدنا و يهدكم

  • Lhosin am
    Lhosin am Vor Monat

    وجه لخرا

  • amira beauty
    amira beauty Vor Monat

    dima tatbki

  • Belaidi Fatima
    Belaidi Fatima Vor Monat +1

    اصحاب ليك ختو كون ختو الحمقة هيجيبها لتماك باش تشطح سيري الله اهديك راه نتي لي خاصك تشدي فالحبس حيت تتنشري الفساد

  • Belaidi Fatima
    Belaidi Fatima Vor Monat +1

    هتادي واجب مالك طالعة العمرة هههه الله اهديك

  • Malak El Mansouri
    Malak El Mansouri Vor Monat

    ملي كنقرا التعليقات كنتأكد أن الشعب متخلف جدا جدا ...

  • Mohamed Herculano
    Mohamed Herculano Vor 2 Monate

    تينا غي قحبا

  • Mohamed Herculano
    Mohamed Herculano Vor 2 Monate

    أمشي نطبون ديماك أ قحبا د زب

  • Mohamed Lamghifri
    Mohamed Lamghifri Vor 2 Monate

    هههه ...مسكينه

  • Kdjjej Jejzjz
    Kdjjej Jejzjz Vor 2 Monate

    نعلت الله عليك يا الشيخة المشوهة

  • عاليا يا عاليا

    ماتبكيش ياختي ماتبكيش

  • د إسماعيل ابن محمد Dr Ismail ibn mohamed

    Galtlk lkhouf mn lah 😂😂 la vedeo 😂

  • soltani maha
    soltani maha Vor 2 Monate

    قالت لك كاينين ولاد دارهم نقيين مادبين. ولاد دارهم غايجيبو شيخة يتفرجو فيها كتشطح و تغني.

  • اكليل الورد
    اكليل الورد Vor 2 Monate

    علاش تتبكي يا القحبة فمها كيف زك الفيل

  • Ider Idadane
    Ider Idadane Vor 2 Monate

    Rakib ktrti bzaf tadi wajib ghaydik ljana raki stiti siri lay3fo 3lik

  • Hgty Uggtttg
    Hgty Uggtttg Vor 2 Monate

    الطماع يقضي عليه الكداب

  • محمد الشهري
    محمد الشهري Vor 2 Monate

    الله يعز مقدارك و قدر كل مرأة مغربية و رجل مغربي شريف طبعا ما عدا النوعيات اللي كتهضر عليهم هي الله يعطيهم الذل🤣

  • محمد الشهري
    محمد الشهري Vor 2 Monate

    تراكس الله يحفظك خيتي بغيت نقولك نحن السواعده كاينين القليل ما كيحملونا حيث اننا كنقدر المرأة المغربية و اي مرأة بغض النظر عن الجنسية المهم هذول اللي في الفيديو بحال الكفار اللي في الافلام التاريخية 😂😂😂 🇸🇦❤️🇲🇦 للأبد

  • ahsn mohajm Aa
    ahsn mohajm Aa Vor 2 Monate

    o3ndha 9jah bacy dwiiii tfooo

  • ahsn mohajm Aa
    ahsn mohajm Aa Vor 2 Monate

    9hba

  • Fati Fati
    Fati Fati Vor 2 Monate

    Wasiri yalahmara tasarhi chi hmir bhalak na3lata llah o3alik maskh diiiiin zidi hâta walidik m3ak gelte chta mabgatch tsab yalmaskhta TFE

  • Mohssin  Skoma
    Mohssin Skoma Vor 3 Monate +1

    بسم الله رحمن رحيم ....أتئمرون ناس بي لبر وتنسونا انفسكم وانتم تاتلون لكتاب ...لا اله الا الله محمد رسول الله

  • R T M EXSTRA
    R T M EXSTRA Vor 3 Monate

    قال الله سبحانه وتعالى:(ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُمْ بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ) ظهر الفساد في البر والبحر، الفساد في البر بما يصيبوا الأرض من منع البركات، وغور المياه، وانحباس الأمطار، ويبس الأشجار وغير ذلك، وإصابة الثمار وكساد الأموال والتجارات وغير ذلك من أنواع العقوبات التي كلها نشاهدها، ولكن لا نعتبر ولا نبحث عن أسباب هذه العقوبات بل منا وفينا وبين أظهرنا من يكتب ويقول ليست هذه المصائب وهذه الآفات بسبب الذنوب، إنما هذه كوارث طبيعية تجري بدون سبب من الناس وهذا تكذيب لقوله تعالى:(ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ)،تكذيب لقوله تعالى:(وَمَا أَصَابَكُمْ مِنْ مُصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَنْ كَثِيرٍ)، هذه قسوة للقلوب، والعياذ بالله(فَلَوْلا إِذْ جَاءَهُمْ بَأْسُنَا تَضَرَّعُوا وَلَكِنْ قَسَتْ قُلُوبُهُمْ وَزَيَّنَ لَهُمْ الشَّيْطَانُ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ) هذه غفلة عن سنن الله الكونية وإعراض عن تدبر القرآن والاعتبار الذي أمر الله جلَّ وعلا به فيما يجري من الحوادث، ومع هذا يسرحون ويمرحون ولا ينكر عليهم ولا يمنعون من أقوالهم الباطلة ونشرها وكتابتها، قبلهم من قال(قَدْ مَسَّ آبَاءَنَا الضَّرَّاءُ وَالسَّرَّاءُ)

  • Rachida Mahboub
    Rachida Mahboub Vor 3 Monate

    كبرات فعيني وحترمتها

  • Anonimos pluss
    Anonimos pluss Vor 3 Monate

    اسير الممسوخه نعلت لله وعليك الى يوم دين طراكس بيه غدموت انشاءلله

  • Omar Att
    Omar Att Vor 3 Monate

    15:37 كتقولي لحق

  • Naima Bourkibate
    Naima Bourkibate Vor 3 Monate

    التقاي الله هاد شي راه حرام الله يعفو عليك راكي غاية

  • Maryam Badag
    Maryam Badag Vor 3 Monate

    يخوتو هاد الجرثومة جبهة باز

  • Lahcen Ait braim
    Lahcen Ait braim Vor 3 Monate

    باش. بترمة

  • Iman Iman
    Iman Iman Vor 3 Monate

    متبانش 28 عام

  • Mimi Vlog
    Mimi Vlog Vor 3 Monate +1

  • Omari Rabha
    Omari Rabha Vor 3 Monate

    wach hadi kata3raf lah

  • Hasan tbarklah Hasna
    Hasan tbarklah Hasna Vor 3 Monate

    Lah yhdik nar jahanm 3amra bl3yalat tobi 3alamat sa3a bano

  • Kati Kati
    Kati Kati Vor 3 Monate

    🖕🖕🖕

  • Karim Karim
    Karim Karim Vor 3 Monate

    Ouachaouahtou le Maroc
    Une vedios avec sa chemise de nuit et ses grosses fesse pourée circule dans les sites pornographiques.
    Tout ça pour l'argent.
    Atfoooooo alik

  • Fatima Moussa
    Fatima Moussa Vor 3 Monate

    Allah y3fou a3lik

  • Hasnae Yates
    Hasnae Yates Vor 3 Monate

    رجال الأمن هما القحاب لكبار

  • Hasnae Yates
    Hasnae Yates Vor 3 Monate

    شوفى كاع من ماقتلوكش حمدى الله وماغتاصبوكش راكى غالطة والطريق اللى شادة صعيبة بزاف والله يعفو عليك

  • mundo juego 2018
    mundo juego 2018 Vor 3 Monate

    ******

  • امير السلام
    امير السلام Vor 3 Monate

    أودي الله يهديك انا كنصحك لوجه الله وهو اعتزل هاد مهنة وديري شي عمل في حلال وتهناي من زداع

  • Amiir Chooof tv
    Amiir Chooof tv Vor 3 Monate

    هدي مزيانا البرد ها تع الحوى ههههه الله ينصر سينا

  • jojo jiji
    jojo jiji Vor 3 Monate

    تقاداو الرجال فالمغرب تقريبا بقاو غي الشمايت و الخنز

  • Casa Nova
    Casa Nova Vor 3 Monate

    وا را داروری ادبرو لیک هکاک حیت نتی بارکا تما کدوری فی حشاکوم

  • Aline Aline
    Aline Aline Vor 3 Monate

    انقي الله يااختي
    بغيتك منك جواب واحد واش بغيتي بنتك تكون شيخة بحالك؟

  • elis Eli
    elis Eli Vor 3 Monate

    وا دابا لي عندها ترمة كبيرة ولاة فنانة ويقهروك بذكر الله و الإسلام و الله سبحانه وتعالى خلا ليك الدنيا ديري فيها ما بغيتي الحساب هوا الآخر
    أما سمعة المغربيات مع الأسف تتمرمد في الغيس بسبب هاد العاهرات مع اننا في المغرب ما خصنا حتى شئ و المثل المغربي يقول
    اللي عطى زكو لهلى يفكو